كلميم7-6-2010/ أشرف رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية السيد عبد المولى عبد المومني مؤخرا على تدشين المندوبية الإدارية والاجتماعية بمدينة كلميم، وذلك في إطار استراتيجية المجلس الإداري الرامية لتقريب الخدمات من المنخرطين.

وذكر بلاغ للتعاضدية العامة، أنه تم أيضا افتتاح وحدة إدارية واجتماعية بمقر المستشفى الإقليمي بآسا - الزاك، بحضور أعضاء المجلس الإداري وأطر التعاضدية إلى جانب عامل الإقليم السيد إبراهيم أبو زيد.

وأوضح السيد عبد المومني أن هذه التدشينات تأتي في إطار استعداد المغرب للاحتفال بذكرى العرش المجيد وعيد الشباب وتطبيقا لتوجهات وقرارات المجلس الإداري الذي دعا إلى تقريب الخدمات الاجتماعية والطبية والإدارية من المنخرطين.

وأضاف السيد عبد المومني، أن هذه الوحدات الإدارية والاجتماعية بكل من كلميم وآسا - الزاك ستمكن منخرطي التعاضدية العامة من الاستفادة من خدماتها خصوصا على مستوى ملفات المرض وحل مشكل بطائق الإنخراطات وتصفية ملفات التقاعد والوفاة.


وأشار إلى أن الاستراتيجية الجديدة ستمكن جل المناطق البعيدة من الاستفادة من خدمات التعاضدية العامة ونظام التغطية الصحية التكميلية حيث سيتم افتتاح وحدات جديدة بتعاون مع السلطات المحلية في هذه المناطق.





0 التعليقات :

تصميم وتطوير عالم المهووسين