كلميم: عدد جديد من مجلة ((مبادرات تربوية))

يوم vendredi 23 juillet 2010 القسم : 0 التعليقات
أصدرت أخيرا النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم العالي وتكوين الأطر والبحث العلمي بكلميم العدد الجديد من مجلتها الإخبارية والتربوية التي تحمل عنوان:"مبادرات تربوية". يتعلق الأمر بالعدد السادس الخاص بشهر يونيو 2010. ويتضمن مجموعة من المواد الإعلامية الخاصة بالحياة التعليمية والتربوية بالإقليم ومنها: افتتاحية العدد، ملف حول الميثاق الوطني للبيئة والتنمية المستدامة وتخليد يوم الأرض والبيئة، ملف حول الاحتفال الخاص بتحفيز التفوق والتميز، مستجدات تربوية، إبداعات شعرية...الخ



وجاء في افتتاحية العدد التي كتبها نائب الوزارة بكلميم أن إصدار هذا العدد الجديد من "مبادرات تربوية" يأتي في سياق توسيع التعبئة حول المنظومة التربوية الوطنية وخلق دينامية على كافة المستويات وخاصة في جانب تعزيز التواصل مشيرا إلى أن هذا العدد يعتبر مرآة حقيقية لمختلف الأنشطة التربوية والفنية والرياضية التي انخرطت فيها النيابة الإقليمية مع العديد من الشركاء.
وكانت نيابة الوزارة بكلميم قد أصدرت العدد الأول من مجلتها التربوية هاته منذ ما يقارب السنتين والنصف. في حين أشرف على إنجاز وتنسيق مواد العدد الحالي كل من النائب الإقليمي ورئيس مصلحة الشؤون التربوية ونخبة من موظفي النيابة ورجال التعليم بها.


رشيد نجيب / مرسل تربويات
الجمعة 23 يوليو 2010

tarbawiyat

0 التعليقات :

تصميم وتطوير عالم المهووسين